ضبط خادمة وصاحب محل مصوغات لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط خادمة وصاحب محل مصوغات لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالإسكندرية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط خادمة وصاحب محل مصوغات لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالإسكندرية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط خادمة وصاحب محل مصوغات لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالإسكندرية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط خادمة وصاحب محل مصوغات لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالإسكندرية.


الإسكندرية – أسماء على بدر

نجحت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية، فى القبض على خادمة استغلت عملها لدى إحدى السيدات وقامت بسرقة مشغولات ذهبية ومقتنيات الشقة.

 

وألقت مباحث الإسكندرية القبض على "ه م ع" 37 سنة خادمة، "ه ح م" 33 سنة صاحب محل للمصوغات الذهبية، لقيامهما بارتكاب حادث سرقة شقة "ه م ك" على  58 سنة ربة منزل مستغلين طبيعة عمل الأولى بشقة مخدومتها وسرقة كمية من المشغولات الذهبية – 3 ساعة يد – شاشة  LCD وعدد  20 زجاجة برفان وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمه الأولى وبعرضها على المجنى عليها تعرفت عليها، تحرر المحضر جنح أول الرمل وجارى العرض على النيابة.

 

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط خادمة وصاحب محل مصوغات لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالإسكندرية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط خادمة وصاحب محل مصوغات لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالإسكندرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق