مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد.


الوادى الجديد - ماهر أبو نور

لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرون، اليوم الأحد، فى حادث انقلاب سيارة تابعة لهيئة التأمين الصحى على طريق "الخارجة - أسيوط" بالوادى الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، والجثة لمشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

كان إخطارن أمنيا ورد إلى اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد، من إدارة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة حكومية تابعة لهيئة التأمين الصحى، ما أسفر عن مصرع "إبراهيم مصطفى بكير" 45 سنة، وإصابة "محمد أشرف محيى الدين" 24 سنة، و"أبو القمصان محمد" 30 سنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وجثة المتوفى لمشرحة المستشفى، وتحرر محضرا بالحادث، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق