تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم.


كتب بهجت أبو ضيف

فارقت ربة منزل الحياة داخل مسكنها بالهرم، اليوم الأحد، وتوصلت التحريات إلى أن تسريب غاز وراء وفاتها، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بالهرم، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات ومناظرة الجثة، أن تسريب غاز أدى إلى اختناقها ومفارقتها الحياة، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق