ضبط 3 أطنان زيت طعام منتهى الصلاحية داخل مخزن بالغردقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط 3 أطنان زيت طعام منتهى الصلاحية داخل مخزن بالغردقة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط 3 أطنان زيت طعام منتهى الصلاحية داخل مخزن بالغردقة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط 3 أطنان زيت طعام منتهى الصلاحية داخل مخزن بالغردقة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط 3 أطنان زيت طعام منتهى الصلاحية داخل مخزن بالغردقة.


البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت مباحث التموين بالبحر الأحمر، من ضبط كمية من زيت الطعام غير الصالحة داخل مخزن مواد غذائية بالغردقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

تلقى اللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، إخطارا من مباحث التموين، يفيد بضبط مدير مسئول عن مخزن مواد غذائية بمنطقة الجبل الشمالى- أول الغردقة بحوزته 3.260 طن زيت طعام منتهى الصلاحية وغير صالح للاستخدام الآدمى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 378 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

كما تمكن ضباط مباحث قسم التموين من ضبط المدير المسئول عن محل قطع غيار سيارات بالغردقة، وبحوزته 693 "بنطة شنيور – مفك تست - مفاتيح كهرباء" مستوردة وبدون فواتير، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 351 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

كما تم ضبط 5 قضايا عدم إعلان عن الأسعار، وقضية إدارة محل بدون ترخيص، وأخرى عدم حمل شهادة صحية، وقضية بيع أسطوانة أزيد من التسعيرة الجبرية .


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط 3 أطنان زيت طعام منتهى الصلاحية داخل مخزن بالغردقة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط 3 أطنان زيت طعام منتهى الصلاحية داخل مخزن بالغردقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق