مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد.

صرح المستشار مرتضي منصور الرئيس الحالي لنادي الزمالك بانه سوف يترشح للانتخابات الرئاسية والتي سوف تقام خلال شهر أبريل القادم، حيث سوف يتقدم اليوم الأحد متجها إلى مجلس النواب المصري حتي يجمع توكيلات من أعضائه وذلك من أجل الترشح لرئاسة الجمهورية، وأن لم يعطيه أي شخص أي توكيل، فسوف يكتفي بتوكيلات أفراد الشعب المصري.

مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد
مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد

مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية

صرح المستشار مرتضي منصور بانه سوف يترشح للانتخابات الرئاسية القادمة وذلك خلال اتصال تليفوني لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد مع المذيع المصري أحمد موسى، قائلا :” في حالة فوزه برئاسة جمهورية مصر العربية بأنه سوف يغلق الفيسبوك، وأضاف بأن برنامجه الانتخابي لم يتغير منذ الدورة السابقة ولكنه أضاف عليه بعض الأشياء.

كما تعلمون جميعا أن النائب أحمد مرتضى أبن المستشار مرتضى منصور قد صرح بأن صوته في الانتخابات المقبلة سوف يعطيه للرئيس السيسي حتى لو كان والده مرتضى منصور مرشح كمنافس للسيسي، حيث أن النائب أحمد مرتضى هو المسئول عن دائرة الدقي وهي أكبر دائرة موجودة في محافظة الجيزة، ولكن تصريحات مرتضى منصور تكشف عن أعطاء نجله النائب أحمد مرتضى لصوته في حال ترشح والده أمامه، وبالتالي بقيه أولاده وبالتأكيد زوجته أيضا، حتى مرتضي منصور نفسه يرشح السيسي ولكن في حيال تواجده امامه في الانتخابات سوف يعطي الصوت لنفسه وليس لأي مرشح أخر.

شاهد بالفيديو:

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية متخذا رمز الأسد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق