عاجل

مرتضي منصور يترشح للرئاسة ويقول سأسب رئيس أمريكا واقول له … في اول لقاء تليفزيوني شاهد ردود افعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار ترشحة ومن ضمن قراراته غلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فما رايك في هذه التصريحات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مرتضي منصور يترشح للرئاسة ويقول سأسب رئيس أمريكا واقول له … في اول لقاء تليفزيوني شاهد ردود افعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار ترشحة ومن ضمن قراراته غلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فما رايك في هذه التصريحات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مرتضي منصور يترشح للرئاسة ويقول سأسب رئيس أمريكا واقول له … في اول لقاء تليفزيوني شاهد ردود افعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار ترشحة ومن ضمن قراراته غلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فما رايك في هذه التصريحات، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مرتضي منصور يترشح للرئاسة ويقول سأسب رئيس أمريكا واقول له … في اول لقاء تليفزيوني شاهد ردود افعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار ترشحة ومن ضمن قراراته غلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فما رايك في هذه التصريحات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مرتضي منصور يترشح للرئاسة ويقول سأسب رئيس أمريكا واقول له … في اول لقاء تليفزيوني شاهد ردود افعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار ترشحة ومن ضمن قراراته غلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فما رايك في هذه التصريحات.

مرتضي منصور يعلن عن نيتة خوض الانتخابات الرئاسية القادمة، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، فصح عن نيتة للترشح للانتخابات الرئاسية التي ستقام في شهر مارس القادم، ومن لول قراراته هو غلق موقع الت اصل الاجتماعي فيس، سيتم فتح باب الترشح امام السادة المرشحين بداية من 20 من يناير الحالي وسوف يتم قفل باب الترشح يوم 30 يناير اي لمدة 10 ايام، يجتاج كل مرشح الي جمع 25 الف توكيل من مختلف محافظات مصر، ويجب علي عليه جمع ما لايقل عن 1000 توكيل من كل محافظة، او الحصول علي 20 توكيل من اعضاء مجلس النواب، وهذا شرط اساسي لكل مرشح انة التوكيلات مو 25 الف مواطن او الحصول علي موافقة 20 برلماني حالي.

شروط الترشح لرئاسة جمهورية مصرية العربية

  • ان يكون المترشح مصري الجنسية من ابوين مصريين.
  • يحب ان لا يقل عمره عن 40 عام يوم فتح باب الترشح.
  • ان يزكي كل مرشح ما لايقل عن 20 عضو من اعضاء مجلس النواب، او يحصل علي تأييد 25 الف مواطن مصري من لهم حق الانتخاب، بحد ادني 1000 مواطن من كل محافظة علي الاقل من 15 محافظة.

البرنامج الانتخابي للمرشح المحتمل للرئاسة مرتضي منصور

وضح المرشح المحتمل للرئاسة عن اول قراراتة بعد نجاحة في انتخابات الرئاسة هو غلق موقع الفيس بوك، كما انه صرح بسب رئيس الولايات المتحدة الامريكية و ذلك في اول مؤتمر تليفزيوني له علي الهواء بعد نجاحة في الانتخابات.

ردود افعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي قرار مرتضي منصور

شاهد موقع الفيس بوك موجة من الكوميك الساخر بعدما قام المستشار مرتضي منصور بخوض الانتخابات الرئاسية.

ويقول أحمد: «أول قرارات مرتضى منصور بعدما يكسب الرئاسة بطل الدوري اللي هياخد المركز التاني»، ويعلق منيرين: «البلد دي محتاجة واحد زي المستشار مرتضى منصور إحنا معاك يا ريس».

ونشر أحمد صورة لهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، وعلق عليها: «بعد إعلان مرتضى منصور عن ترشحه للرئاسة 2018 أنباء عن ترشح هاني العتال عن مقعد نائب رئيس الجمهورية».

ويضيف علي: «انتخبوا مرتضى منصور عشان يستقيل من الزمالك»، وتابع مصري: «مرتضى منصور لو فاز برئاسة الجمهورية، وهيقفل النادي الأهلي ويقبض على مشجعينه، ويسرح اللاعيبه، وهيعمل سيديهات لمصر كلها».

 كانت ردود الافعال ساخرة جدا علي قرار المستشار مرتضي منصور بعدما اعلن عن نيتة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مرتضي منصور يترشح للرئاسة ويقول سأسب رئيس أمريكا واقول له … في اول لقاء تليفزيوني شاهد ردود افعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار ترشحة ومن ضمن قراراته غلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فما رايك في هذه التصريحات , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مرتضي منصور يترشح للرئاسة ويقول سأسب رئيس أمريكا واقول له … في اول لقاء تليفزيوني شاهد ردود افعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار ترشحة ومن ضمن قراراته غلق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فما رايك في هذه التصريحات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق