اليوم.. استكمال محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه بالمقطم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اليوم.. استكمال محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه بالمقطم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اليوم.. استكمال محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه بالمقطم، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان اليوم.. استكمال محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه بالمقطم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اليوم.. استكمال محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه بالمقطم.


كتب كريم صبحى

 تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين اليوم الأحد برئاسة المستشار جعفر نجم الدين محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه من الشركة مقر عمله بالمقطم. تعقد الجلسة بعضوية المستشارين هشام السيد وأحمد الغندور

وبدأت القضية بتلقى قسم شرطة المقطم بلاغا، من مدير شركة اتهم فيه موظف باختلاس 150 ألف جنيه من أموال الشركة. تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم كان مكلفا بتوريد مواد غذائية للشركات، وحصل على ثمنها ولم يورد المبالغ للشركة واختلسها وفر هاربا.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى قررت حبسه وإحالته لمحكمة الجنايات.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اليوم.. استكمال محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه بالمقطم , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اليوم.. استكمال محاكمة موظف اختلس 150 ألف جنيه بالمقطم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق