تصريحات صادمة من نجل مرتضى منصور عقب إعلان ترشح والده للرئاسة وتعليق بعض لاعبي المنتخب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تصريحات صادمة من نجل مرتضى منصور عقب إعلان ترشح والده للرئاسة وتعليق بعض لاعبي المنتخب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تصريحات صادمة من نجل مرتضى منصور عقب إعلان ترشح والده للرئاسة وتعليق بعض لاعبي المنتخب، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تصريحات صادمة من نجل مرتضى منصور عقب إعلان ترشح والده للرئاسة وتعليق بعض لاعبي المنتخب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تصريحات صادمة من نجل مرتضى منصور عقب إعلان ترشح والده للرئاسة وتعليق بعض لاعبي المنتخب.

منذ قليل اشعل المستشار مرتضى منصور جميع المواقع الإلكترونية وبعض الوسائل الإعلامية بالخبر الذي أعلنه عن قراره بشأن ترشحه للانتخابات الرئاسية​،فقد أعلن مرتضى منصور عبر احدى البدائل امك التليفزيونية أنه قد عزم وبجدية على خوض هذه التجربة وأنه سوف يبدئ في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلك ابتداء من الغد عن طريق جمع التوكيلات اللازمة من قبل نواب البرلمان.

موقف نجل مرتضى منصور عقب اعلان ترشح والده

وعلى الرغم من أنه هناك كثير من الإعلاميين والصحفيين قد تحدثوا عن هذا الأمر واعلنوا ايضا عن آراءهم سواء كانت بالإيجاب أو بالرفض إلا أن راي نجله احمد مرتضى منصور كان هو الرأي الأكثر غرابة، فقد أكد عبر احد المؤتمرات الصحفية على أنه يؤيد والده في اتخاذ هذا القرار وأنه على يقين تام من انه على مقدرة تامة من إثبات ذاته وقدرته في أي منصب من المناصب القيادية.

وأنه على الصعيد الاخر فقد أكد على أن صوته في هذه الانتخابات سوف يتجه إلى دعم الرئيس السيسي لأنه على ثقة ويقين من أنه يتبع خطوات هادفة إلى الارتقاء بالوطن وأنه قد بدء هذه الخطوة بالفعل وصار الان في منتصف الطريق لذلك فإنه ي ى أن الرئيس السيسي من حقه أن يكمل مسيرته وان يمنحه الشعب فترته الرئاسية المستحقة له كي ينتهي من كافة الخطوات التنموية التي قد بدأها في مشواره الرئاسي.

اما بالنسبة لرد فعل والده عن هذا القرار فقد أكد احمد مرتضى على أنه يعلم جيدا بأن قرار ترشيحه للرئيس السيسي ودعمه لن يغضب والده نهائيا لان والده يتميز بالديمقراطية، كما أكد ايضا من خلال حديثه على أنه لم يكن يريد ليعن عن قرار دعمه وترشيحه السيسي معا لأي مزايدات إعلامية أو إلكترونية ولكنه عندما علم بقرار ترشيح والده للانتخابات قرار في هذا الوقت أن يصرح بقراره دون أن يعطي أي أهمية لمثل هذه المزايدات.

ردود ساخرة لبعض لاعبي منتخب مصر على ترشح مرتضى منصور

ولقد قام بعض لاعبي منتخب مصر بالنشر على صفحاتهم الشخصية تعليقا على ترشح مرتضى منصور، ونشر محمد صلاح بعد ان رشح مرتضى منصور نفسه للرئاسة لن ارجع الى مصر مرة اخرى وكان تعليقا على سبيل السخرية، بينما نشر احمد حسن على صفحته عقب انتشر خبر ترشح مرتضى منصور ” بدأت فقرة الاراجوز”.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تصريحات صادمة من نجل مرتضى منصور عقب إعلان ترشح والده للرئاسة وتعليق بعض لاعبي المنتخب , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تصريحات صادمة من نجل مرتضى منصور عقب إعلان ترشح والده للرئاسة وتعليق بعض لاعبي المنتخب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق