نقابة الزراعيين تنظم حفل ترفيهي للأعضاء وأسرهم 20 يناير الجاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نقابة الزراعيين تنظم حفل ترفيهي للأعضاء وأسرهم 20 يناير الجاري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نقابة الزراعيين تنظم حفل ترفيهي للأعضاء وأسرهم 20 يناير الجاري، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان نقابة الزراعيين تنظم حفل ترفيهي للأعضاء وأسرهم 20 يناير الجاري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نقابة الزراعيين تنظم حفل ترفيهي للأعضاء وأسرهم 20 يناير الجاري.

أعلنت نقابة المهن الزراعية على لسان المهندس “محمدي البدري” رئيس لجنة الثقافة والإعلام بها عن اقامة حفل ترفيهى للزراعيين وأسرهم وذلك في نادى الزراعيين بالدقى يوم السبت الموافق ٢٠ من يناير الجارى.

وأكد “البدرى” أن الحفل سيبدأ في اليوم المقرر من الساعة الثالثة عصرًا ليتسنى تقديم كافة الفترات المقررة، مشيرًا إلى أن الحفل سيتضمن فقرات من مسرح العرائس لإسعاد الأطفال، وكذا يتضمن فقرات من الفنوان الشعبية المصحوبة بأنغام الدي جي.

وتابع “البدري” أن الحفل هذا يأتى ضمن قائمة الأنشطة الاجتماعية التي أقرتها النقابة بمناسبة أجازة نصف العام الدراسي الحالي تحت رعاية نقيب الزراعيين د سيد خليفة.

جدير بالذكر أن نقابة المهن الزراعية اعتادت في الآونة الأخيرة تنظيم وتطبيق أنشطة وحفلات في كل المناسبات احتفاءً بأعضاءها وأسرهم؛ الأمر الذي ترك بصمة واضحة على مدى تقبل الأعضاء للمجلس الجديد وتأييدهم ودعمهم له في كل قراراته.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نقابة الزراعيين تنظم حفل ترفيهي للأعضاء وأسرهم 20 يناير الجاري , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نقابة الزراعيين تنظم حفل ترفيهي للأعضاء وأسرهم 20 يناير الجاري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق