شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية.. ننقل لكم من الموجز هذا شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
حيث شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية لهذا اليوم.

يستقبل وزير الخارجية سامح شكري اليوم الأحد سكرتير الدولة الإيطالي للشئون الخارجية فينسنزو أميندولا الذي يزور القاهرة حاليًا.ومن المنتظر أن يتناول اللقاء سسبل تعزيزالعلاقات المصرية الإيطالية في شتى المجالات إلى جانب مناقشة القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك بما في ذلك تطورات الوضع في سوريا وليبيا والقضية الفلسطينية.والجهود الدولية في مجال مكافحة الإرهاب و الهجرة غير المشروعة .

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية. حيث شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - شكري يبحث اليوم مع سكرتير الدولة الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

أخبار ذات صلة

0 تعليق