مركز شرطة منوف يستقبل طلاب إحدى المدارس للتعرف على طبيعة عمل الشرطة ونشر التوعية الأمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مركز شرطة منوف يستقبل طلاب إحدى المدارس للتعرف على طبيعة عمل الشرطة ونشر التوعية الأمنية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مركز شرطة منوف يستقبل طلاب إحدى المدارس للتعرف على طبيعة عمل الشرطة ونشر التوعية الأمنية، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان مركز شرطة منوف يستقبل طلاب إحدى المدارس للتعرف على طبيعة عمل الشرطة ونشر التوعية الأمنية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مركز شرطة منوف يستقبل طلاب إحدى المدارس للتعرف على طبيعة عمل الشرطة ونشر التوعية الأمنية.

إستقبل مركز شرطة منوف بالمنوفية عدد من طلابإحدى المدارس بالمحافظة وذلك بهدف التوعية الأمنية والتعرف على مهام ودور رجال الشرطة فى تلقى البلاغات وطبيعة عملهم داخل مراكز وأقسام الشرطة وجهودهم فى حماية المواطنين وحفظ الأمن وكيفية التعامل مع القضايا المختلفة.يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية التى تهدف إلى التواصل المجتمعىبين جهاز الشرطة وكافة فئات المجتمع.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مركز شرطة منوف يستقبل طلاب إحدى المدارس للتعرف على طبيعة عمل الشرطة ونشر التوعية الأمنية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مركز شرطة منوف يستقبل طلاب إحدى المدارس للتعرف على طبيعة عمل الشرطة ونشر التوعية الأمنية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق