السفارة الامريكية تكشف حقيقة تحذيرها للأجانب من الأوضاع الأمنية في مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السفارة الامريكية تكشف حقيقة تحذيرها للأجانب من الأوضاع الأمنية في مصر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها السفارة الامريكية تكشف حقيقة تحذيرها للأجانب من الأوضاع الأمنية في مصر، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان السفارة الامريكية تكشف حقيقة تحذيرها للأجانب من الأوضاع الأمنية في مصر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل السفارة الامريكية تكشف حقيقة تحذيرها للأجانب من الأوضاع الأمنية في مصر.

حذرت السفارة الأمريكية بالقاهرة، مواطنيها ورعاياها من الصفحات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى مثل "فيس بوك" و"تويتر"، التى تنشر أخبار مزيفة ليس له علاقة بحقيقة الأمر.

وأضافت السفارة خلال تحذيرها، أنه يوجد موقع رسمى واحد فقط يتم عليه نشر التحذيرات، والمواقع الأخرى غير رسمية.

كانت صفحات تنتحل صفة السفارة الأمريكية بالقاهرة ، قد نشرت تحذيرات وهمية عن الأوضاع الأمنية فى مصر على غير الحقيقة، الأمر الذى تسبب فى جدل واسع بين الرعايا الأجانب المقيمين مما دفع السفارة إلى إصدار تحذيرها.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر السفارة الامريكية تكشف حقيقة تحذيرها للأجانب من الأوضاع الأمنية في مصر , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السفارة الامريكية تكشف حقيقة تحذيرها للأجانب من الأوضاع الأمنية في مصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق