تعرف على برنامج ثانى أيام مؤتمر أفريقيا 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على برنامج ثانى أيام مؤتمر أفريقيا 2017 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على برنامج ثانى أيام مؤتمر أفريقيا 2017، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان تعرف على برنامج ثانى أيام مؤتمر أفريقيا 2017.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرف على برنامج ثانى أيام مؤتمر أفريقيا 2017.

تستكمل اليوم الجمعة فعاليات مؤتمر أفريقيا 2017 الذى انطلق أمس الخميس بمدينة شرم الشيخ حيث يبدأ برنامج اليوم بوقائع الجلسة الافتتاحية الرسمية ظهرا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والحسن أوتارا رئيس كوت ديفوار وألفا كوندي رئيس غينيا وبول كاجمي رئيس رواندا وهبة سلامة مديرة وكالة الاستثمار الإقليمية بالكوميسا والدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي ومشاركة إبراهيم الشيخ ديونج المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أفريقيا للاستشارات والتجارة بالسنغال.
كما تشهد فعاليات اليوم جلسة بعنوان "النمو الشامل: النساء في القمة" وتناقش كيفية تقديم المرأة الإفريقية والشباب للقيادة فضلا عن جلسة بعنوان الاستثمار في أفريقيا الشراكات عبر الحدود والاستثمار. و جلسة أخرى بعنوان " الثورة الصناعية الرابعة: خلق وظائف مستقبلية"
كما تشهد الفعاليات ورشة عمل عن الطاقة "مزيج الطاقة الجديد ومستقبل توليد الطاقة" و ورشة عمل بعنوان: " التنمية الحضرية المستدامة" بجانب ورشة متخصصة بعنوان: " المناطق الاقتصادية الخاصة: العروض التقديمية" و حلقة نقاشية بعنوان اختيار مواقع للاستثمار المستدام على المدى الطويل.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على برنامج ثانى أيام مؤتمر أفريقيا 2017 , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على برنامج ثانى أيام مؤتمر أفريقيا 2017 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق