15 يوما حبسا إضافية لـ5 متهمين بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 15 يوما حبسا إضافية لـ5 متهمين بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 15 يوما حبسا إضافية لـ5 متهمين بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان 15 يوما حبسا إضافية لـ5 متهمين بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 15 يوما حبسا إضافية لـ5 متهمين بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة.


كتب محمود نصر

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابات، حبس 5 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيق، فى اتهامهم بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، ونشر أخبار وبيانات كاذبة، ولتحريض لارتكاب أعمال عنف وشغب، وتعطيل العمل بمواد الدستور والقانون.

وأسندت النيابة للمتهمين فى القضية رقم 1102 لسنة 2017 حصر تحقيق امن دولة عليا: "مشاركة جماعة إرهابية فى أنشطها، ونشر أخبار كاذبة".

وكشفت التحريات قيام المتهمين بطبع منشورات وحملات دعائية تحت مسمى حملة "لا والنبى يا عبدو"، تحتوى على أخبار كاذبة خاصة بمؤسسات الدولة، بوقائع التواصل مع مؤسس إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتدعى "المجلس المصرى من أجل التغيير" للترويج لأفكار تلك الصفحة، وإعداد كوادر شبابية لإحداث عمليات شغب مع اقتراب الانتخابات الرئاسية بغرض إفشالها وتكوين حملات مجابهة للحملات الانتخابية الخاصة بالمرشحين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 15 يوما حبسا إضافية لـ5 متهمين بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 15 يوما حبسا إضافية لـ5 متهمين بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق