السجون تستعد لاستقبال هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير.. ضبط فى الساحل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السجون تستعد لاستقبال هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير.. ضبط فى الساحل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها السجون تستعد لاستقبال هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير.. ضبط فى الساحل، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان السجون تستعد لاستقبال هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير.. ضبط فى الساحل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل السجون تستعد لاستقبال هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير.. ضبط فى الساحل.


كتب أحمد إسماعيل

كلفت نيابة الساحل الجزئية، رجال المباحث بتسليم عاطل هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير، إلى قطاع مصلحة السجون، لتنفيذ الحكم القضائى الصادر ضده، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، القبض على "مجدى ز س" 49 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 5760 لسنة 1998م الساحل "شيك"، والمطلوب التنفيذ عليه فى 4 أحكام حبس جزئى "خيانة أمانة، شيك، تبديد"، بإجمالى حبس سنتين و7 أشهر وأسبوعين، والهارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير 2011م على ذمة القضية رقم 20612 لسنة 2014م الساحل "إيصال أمانة" والمقضى فيها بالسجن سنة، أثناء تردده على منطقة سكنه بدائرة القسم.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت عن ضبطه، وجارى عرضه على النيابة العامة ومخاطبة قطاع مصلحة السجون لرفعه من قوائم الهاربين .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر السجون تستعد لاستقبال هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير.. ضبط فى الساحل , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السجون تستعد لاستقبال هارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير.. ضبط فى الساحل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق