ضبط هارب من سداد غرامة 5 ملايين جنيه بالمعادى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط هارب من سداد غرامة 5 ملايين جنيه بالمعادى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط هارب من سداد غرامة 5 ملايين جنيه بالمعادى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط هارب من سداد غرامة 5 ملايين جنيه بالمعادى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط هارب من سداد غرامة 5 ملايين جنيه بالمعادى.


كتب محمد عبد الرازق

أمرت نيابة المعادى الأجهزة الأمنية بتسليم "محمد.ع .م" 62 سنة، موظف على المعاش، إلى مصلحة السجون لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن 5 سنوات لعدم التزامه بدفع غرامة مالية كبيرة.

 وكانت البداية بورود معلومات تفيد بتردد الهارب من تنفيذ حكم الغرامة لتورطه فى مخالفات مبان على دائرة قسم المعادى.

داهمت قوة المتهم وألقت القبض عليه واعترف بأنه امتنع عن دفع غرامة مالية تقدر بنحو 5 ملايين جنيه فى القضية رقم 14237 لسنة 2012م جنح المعادى (مبان) فتحرر له محضر مع اتخاذ الإجراءات القانونية قبله، وإحالته آلى جهات التحقيق المختصة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط هارب من سداد غرامة 5 ملايين جنيه بالمعادى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط هارب من سداد غرامة 5 ملايين جنيه بالمعادى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق