الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئ وشبورة مائية كثيفة على المحافظات التالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئ وشبورة مائية كثيفة على المحافظات التالية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئ وشبورة مائية كثيفة على المحافظات التالية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئ وشبورة مائية كثيفة على المحافظات التالية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئ وشبورة مائية كثيفة على المحافظات التالية.

قد واجهت البلاد خلال هذا الأسبوع طقس متقلب الأحوال، حيث كان اليوم الخميس شديد البرودة مصاحبا لرياح متوسطة، وصرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “أحمد عبد العال”، أمس يوم الخميس باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وذلك حسب منظورهم لتقليل نسبة الحوادث الناتجة عن تصادم السيارات بعضها بعضا على الطرق السريعة نتيجة الشبورة المائية الكثيفة.

رؤية عبد العال للطقس اليوم الجمعة

صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الخميس، أن الأحوال الجوية للبلاد ستشهد حالة من الإستقرار في الأحوال الجوية خلال الأسبوع القادم، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل حتى يوم الخميس القادم، حيث تكون مصاحبة بشبورة مائية كثيفة وذلك في المناطق الواقعة شمال البلاد حتى الأماكن الواقعة في شمال صعيد البلاد، وناشد عبد العال المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة وتهدئة السرعة، حيث درجة الحرارة الصغرى في القاهرة 11 درجة مئوية.

نصائح عبد العال للمواطنين والإدارات العامة للمرور والهيئة العامة للإسعاف

خاطب عبد العال الإدارات العامة للمرور والهيئة العامة للإسعاف بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وذلك حسب نظرتهم للموقف من أجل تجنب حدوث أية حوادث ناجمة عن تصادم المركبات أثناء السير على الطرق السريعة خلال فترة نزول الشبورة المائية الكثيفة على الطرق، كما أصدر عبد العال بيانا وحذر فيه من الشبورة المائية الكثيفة التي يمكن أن تصل إلى درجة الضباب على العديد من المناطق، مما يؤدي إلى انخفاض درجة الرؤية على الطرق للسائقين لأقل من 1000 متر، بداية من منتصف الليل حتى وضح النهار في الساعات الأولى له.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئ وشبورة مائية كثيفة على المحافظات التالية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأرصاد تحذر من موجة طقس سيئ وشبورة مائية كثيفة على المحافظات التالية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق