الأرصاد تحذر المسافرين على الطرق “احذروا الشبورة فى هذه الأوقات”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأرصاد تحذر المسافرين على الطرق “احذروا الشبورة فى هذه الأوقات” ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأرصاد تحذر المسافرين على الطرق “احذروا الشبورة فى هذه الأوقات”، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الأرصاد تحذر المسافرين على الطرق “احذروا الشبورة فى هذه الأوقات”.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأرصاد تحذر المسافرين على الطرق “احذروا الشبورة فى هذه الأوقات”.

دائما ما نسعى إلى معرفة أخبار الطقس قبل التوجه لقضاء الأعمال المختلفة لما يمكن أن يترتب على النشرة الجوية من تغييرات في حياتنا، خاصة بعد أن تسببت الشبورة الكثيفة في مصرع وإصابة العشرات بسبب الحوادث على الطرق، وقد كانت أبشع الحوادث هي تلك التي وقعت على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي.

الأرصاد تحذر المسافرين

وقبل بداية الأسبوع القادم، حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد المسافرين من الشبورة المائية الكثيفة، وخاصة في شمال البلاد ومحافظات شمال الصعيد، كما أكد على أن هذه الشبورة قد تصل إلى الضباب بحيث يصعب الرؤية لأقل من 1000 متر، وذلك في الفترة الممتدة بين منتصف الليل والساعات الاولى من النهار.

وطالب “عبد العال” الهيئات المعنية كهيئة الإسعاف والإدارات العامة للمرور باتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية أرواح المواطنين، ومحاولة الحد من الحوادث على الطرق السريعة في هذه الفترة .

وأكدت الأرصاد الجوية أن الطقس الأسبوع القادم سوف يشهد استقرارا وتحسنا يبدأ من اليوم، حيث يسود البلاد طقسا معتدلاً خاصة في الأنحاء الشمالية، أما جنوب الصعيد فسوف ينعم بالجو الدافئ، وتشتد برودة الجو مع مرور ساعات النهار، فيكون باردا في أول الليل شديد البرودة في آخره.

وبالنسبة للملاحة فسوف تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وسوف يبلغ ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، بينما يرتفع الموج في البحر الأحمر ليصل إلى مترين ونصف لتكون حالة البحر من معتدلة إلى مضطربة، الأمر الذي قد يجعل البحر غير مناسب لحركة الملاحة في بعض الأحيان.

بيان بدرجات الحرارة اليوم

القاهرة    11°       20°

الإسكندرية14°     20°

مطروح  13°       19°

بورسعيد 11°       25°

السويس  13°       21°

العريش   14°       22°

نخل       11°       21°

طابا       11°       21°

الطور     9°         20°

الغردقة   5°         16°

رفح       12°       22°

سيوة      9°         19°

المنيا      2°         14°

الفيوم      9°         19°

رأس سدر8°        21°

سوهاج   11°       21°

الاقصر   10°       24°

أسوان     10°       21°

طنطا      12°       20°

قنا         23°       36°

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأرصاد تحذر المسافرين على الطرق “احذروا الشبورة فى هذه الأوقات” , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأرصاد تحذر المسافرين على الطرق “احذروا الشبورة فى هذه الأوقات” وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق