بالصور .. مدير أمن أسوان يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور .. مدير أمن أسوان يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصور .. مدير أمن أسوان يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان بالصور .. مدير أمن أسوان يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصور .. مدير أمن أسوان يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم.

فى إطار سياسة وزارة الداخلية بتكريم رجال الشرطة المتميزين فى آداء عملهم فقد قام اللواء فتح الله حسنى مدير أمن أسوان بتكريم عدد من رجال الشرطة نظراً لجهودهم وأدائهم المتميز فى العمل خلال الفترة الأخيرة ووجه لهم الشكر والتقدير لما بذلوه من جهد ملموس وذلك ليكونوا حافزاً لزملائهم .

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصور .. مدير أمن أسوان يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور .. مدير أمن أسوان يقوم بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق