بالصورة .. أجهزة قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ 202 حكم قضائى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصورة .. أجهزة قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ 202 حكم قضائى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصورة .. أجهزة قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ 202 حكم قضائى، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان بالصورة .. أجهزة قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ 202 حكم قضائى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصورة .. أجهزة قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ 202 حكم قضائى.

نجحت أجهزة قطاع الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للقطاع فى ضبط هارب من تنفيذ 4تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام من ضبط المحكوم عليه الهارب مدحت ح. ع سن 50 مقاول مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 202 حكم قضائى متنوع فى قضايا تبديد وسرقة تيار كهربائى ومبانى بلغت سنوات الحبس فيها 72 سنة.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصورة .. أجهزة قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ 202 حكم قضائى , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصورة .. أجهزة قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ 202 حكم قضائى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق