عاجل| وفاة “حبيبة حسن” لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجل| وفاة “حبيبة حسن” لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل| وفاة “حبيبة حسن” لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان عاجل| وفاة “حبيبة حسن” لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عاجل| وفاة “حبيبة حسن” لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر.

في خبر صادم لجميع اللاعبين بفريق كرة اليد بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، تلقى الجميع خبر وفاة اللاعبة ” حبيبة حسن أنيس” منذ قليل، وعلى الرغم من تمتع اللاعبة بالصحة الجيدة، إلا أنها في النهاية إرادة الله سبحانه وتعالي.

حبيبة حسن

وفاة لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر

حيث كشفت مصادر من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية المصرية بعض التفاصيل عن وفاة اللاعبة ” حبيبة حسن” لاعبة فريق 2000 مساء اليوم منذ قليل، والتي أكدت أن اللاعبة كانت على درجة كبيرة من الأخلاق، حيث كانت تحظى بإحترام جميع زملائها اللاعبين ومدربها، وأنها لم تكن تعاني من أي أمراض قبل ذلك.

وأضافت المصادر من خلال تصريحاتها أن اللاعبة كانت تسير وسط كومبوند بسيارتها الخاصة مع عائلتها في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وفجأة اصطمدت السيارة داخل منطقة الجزيرة الوسطى للطريق، وعلى الفور تم نقل اللاعبة إلى أقرب مستشفى، حيث تبين من الإصابات الظاهرة أن اللاعبية ليس بها أي إصابات ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، حيث رجحت المصادر أن تكون سبب الوفاة الخوف الشديد.

وتسبب خبر وفاة اللاعبة لصدمة قوية لجميع زميلاتها ومدربها في النادي الأهلي، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفيدة برحمته وأن يدخلها الجن ويلهم أهلها الصبر والسلوان، ولم يتم افعلان حتى الآن عن موعد الدفن وتشيع الجنازة والعزاء، كما لم يتم الإعلان الرسمي عن سبب وفاة اللاعبة حتى الآن.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل| وفاة “حبيبة حسن” لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل| وفاة “حبيبة حسن” لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق