القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا وضبط 69 مخالفة مرورية بالمطار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا وضبط 69 مخالفة مرورية بالمطار ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا وضبط 69 مخالفة مرورية بالمطار، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا وضبط 69 مخالفة مرورية بالمطار.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا وضبط 69 مخالفة مرورية بالمطار.


كتب محمد طنطاوى

ألقت سلطات البحث الجنائي بمطار القاهرة الدولى القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكمًا قضائيا اثناء تنفيذ حملة أمنية بالمطار تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية. 

 

وأفاد مصدر بالمطار أن اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية لأمن المطار قاد حملة أمنية مكبره استمرت عدة ساعات بمشاركة جميع إدارات شرطة المطار، على جميع مداخل ومخارج المطار وداخل الساحات وأمام الصالات وأسفرت عن إلقاء القبض على 41 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية متنوعة. 

 

وتم ترحيل المضبوطين الى قسم شرطة الخليفة تمهيدا لترحيلهم الى الأقسام التابعين لها لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم واتخاذ الإجراءات القانونية، كما أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 69 مخالفة مرورية للسيارات داخل مطار القاهرة. 

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا وضبط 69 مخالفة مرورية بالمطار , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على 41 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا وضبط 69 مخالفة مرورية بالمطار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق