التموين تعلن موعد إقامة معارض “أهلاً رمضان” و25% نسبة التخفيضات على السلع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبذل الحكومة تبذل قصاري جهدها لتخفيف الاعباء الملقاه على المواطنين من جراء خطوات الاصلاح الاقتصادي، والتي أعقبت قرار تحرير سعر الصرف في الثالث من شهر نوفمبر من عام 2016 والتي أدت إلى حدوث موجات متتاليه من الارتفاعات في أسعار السلع.

ولهذا تقوم الحكومة بتوفير احتياجات المواطنين من خلال إقامة المعارض تشترك فيها الوزارات المعنية ، وهي وزارات التموين والتجارة الداخلية والزراعة واللدفاع والداخلية، حيث تمتلك تلك الوزارات المنافذ التي يمكن من خلال إتاحة كافة أنواع السلع بأسعار تنخفض عن مثيلاتها في الاسواق بنسبة تصل إلى 25%.

ومن المعارض التي يتم إنشاؤها كل عام، وتسهم في توفير احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع، واستعداداً لحلول شهر رمضان المبارك، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنه ، سوف يتم إقامة معارض سوبر ماركت أهلاً رمضان بداية من 10 مايو المقبل، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأشارت وزارة التموين بأن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي سوف يعقد مؤتمر صحفي في الثالث من شهر إبريل يعلن فيه كافة التفاصيل الخاصة بمعارض سوبر ماركت أهلاً رمضان والتي تقوم بها وزارة التموين بالتنسيق مع إتحاد الغرف التجارية في كافة المحافظات.

وأضافت الوزارة بأن معارض سوبر ماركت أهلا رمضان سوف يشترك فيها كبرى الشركات الغذائية والسلاسل التجارية وسيقدم أسعار تنافسية مخفضة تتراوح ما بين 15% إلى 25%، وكذلك سيحتوي المعرض على شنط رمضان بأسعار  لامثيل لها، وسوف تتضمن كافة السلع التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المعظم

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق