وكيل الأزهر يوجِّه بتعريف طلاب المعاهد تاريخ القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وكيل الأزهر يوجِّه بتعريف طلاب المعاهد تاريخ القدس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وكيل الأزهر يوجِّه بتعريف طلاب المعاهد تاريخ القدس، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان وكيل الأزهر يوجِّه بتعريف طلاب المعاهد تاريخ القدس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وكيل الأزهر يوجِّه بتعريف طلاب المعاهد تاريخ القدس.

وجه الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، قطاع المعاهد الأزهرية بتخصيص كلمات حول مدينة القدس وتاريخها في طابور الصباح بجميع المعاهد الأزهرية لمدة أسبوع، وذلك لتعريف الطلاب بتاريخ مدينة القدس، وأنها عربية إسلامية يعيش على أرضها أتباع الديانات الثلاث، وأنها كانت ولا تزال وستبقى قضية المسلمين الأولى وشغلهم الشاغل.
كما وجه "شومان" بأن تخصص الحصص الثلاث الأولى من يوم الأحد المقبل في كافة المعاهد الأزهرية على اختلاف مراحلها التعليمية حول قضية القدس ومكانتها في نفوس المسلمين باعتبارها أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، كما يتولى مجمع البحوث الإسلامية عقد ندوات في كافة محافظات الجمهورية حول عروبة القدس وهويتها الفلسطينية.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وكيل الأزهر يوجِّه بتعريف طلاب المعاهد تاريخ القدس , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وكيل الأزهر يوجِّه بتعريف طلاب المعاهد تاريخ القدس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق