بدء التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا لليونسكو

التحرير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بدء التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا لليونسكو ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، بدء التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا لليونسكو - اخبار العصر - بدء التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا لليونسكو.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - بدأ، اليوم الجمعة، التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا في انتخابات اليونسكو، وفقًا لروسيا اليوم.

كانت الجولة الرابعة شهدت مفاجآت في الأرقام التى حصل عليها كل مرشح، بعدما رفعت السفيرة مشيرة خطاب أصواتها إلى 18 صوتا، وكذلك الفرنسية أودريه أزولاى إلى 18، وبلغت أصوات المرشح القطرى حمد الكواري 22 صوتًا، لتخوض مرشحتا مصر وفرنسا جولة فاصلة، لاختيار الفائز من بينهما بالمركز الثانى، لخوض الجولة الحاسمة أمام المرشح القطرى.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بدء التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا لليونسكو , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بدء التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا لليونسكو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بدء التصويت في جولة الإعادة بين مرشحي مصر وفرنسا لليونسكو

أخبار ذات صلة

0 تعليق