حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية، حيث حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية لهذا اليوم.. الخبر حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية.


اخبار العصر الدقهلية ـ محمد حيزة

أمرت نيابة مركز شربين بالدقهلية، بحبس مسجل خطر أربعة أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار فى المخدرات بعد أن تم ضبطه وبحوزته كميات كبيرة من مخدر البانجو.

 

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شرطة شربين، يفيد بالقبض على "رضا.ك.ق" عاطل 42 سنة، وشهرته "فلانشة" مقيم قرية الضهرية مركز شربين ومسجل خطر مخدرات. 

 

أعد الرائد محمد الأرضى رئيس المباحث، كمينا من قبل وحدة المباحث، بمعاونة الرائد أحمد لطفى معاون المباحث، وتمكن من القبض عليه وتحرر عن ذلك المحضر 18566 لسنه 2017 جنايات المركز.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته كمية من المخدرات فى الدقهلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق