تفاصيل القبض على رامي صبري داخل مطعم بالمعادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل القبض على رامي صبري داخل مطعم بالمعادي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، تفاصيل القبض على رامي صبري داخل مطعم بالمعادي - اخبار العصر - تفاصيل القبض على رامي صبري داخل مطعم بالمعادي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الجمعة، القبض على المطرب رامي صبري، بدائرة قسم شرطة المعادي، تنفيذا لقرار النيابة العسكرية بضبطه وإحضاره، لتهربه من الخدمة العسكرية، وقيامه بالتزوير في محررات رسمية.

وأوضح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن المطرب رامي صبري صدر ضده قرار ضبط وإحضار من النيابة العسكرية، لعدم تنفيذه الخدمة العسكرية.

وأضاف المصدر أنه تم إعداد مأمورية، تمكنت من القبض عليه خلال وجوده مع زوجته داخل مطعم بمنطقة المعادي، وعثر بحوزته على محررات رسمية وشهادات مزورة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تفاصيل القبض على رامي صبري داخل مطعم بالمعادي , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل القبض على رامي صبري داخل مطعم بالمعادي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تفاصيل القبض على رامي صبري داخل مطعم بالمعادي

أخبار ذات صلة

0 تعليق