انتخابات التجديد النصفي لـ«أطباء مطروح».. 3 أصوات في 5 ساعات (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر انتخابات التجديد النصفي لـ«أطباء مطروح».. 3 أصوات في 5 ساعات (صور) ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، انتخابات التجديد النصفي لـ«أطباء مطروح».. 3 أصوات في 5 ساعات (صور) - اخبار العصر - انتخابات التجديد النصفي لـ«أطباء مطروح».. 3 أصوات في 5 ساعات (صور).

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كتب - محمد العمدة:

بعد مرور نحو 5 ساعات على فتح لجان انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمرسى مطروح، اليوم الجمعة، لم يحضر سوى 3 أعضاء فقط للإدلاء بأصواتهم من أصل 1060.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار محمد العشري، عن فوز 4 أطباء بعضوية المجلس بالتزكية. 

DSC_8777

والفائزون الأربعة هم: الدكتور فايز رجب زايد مدير مستشفى الصدر، والدكتور حسن سالم، إخصائي أمراض عصبية بالمستشفى العام، والدكتور الدهبي أحمد السيد إخصائي طب الأطفال، والدكتور ياسر الشوادفي إخصائي بمستشفي الصدر. 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر انتخابات التجديد النصفي لـ«أطباء مطروح».. 3 أصوات في 5 ساعات (صور) , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انتخابات التجديد النصفي لـ«أطباء مطروح».. 3 أصوات في 5 ساعات (صور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - انتخابات التجديد النصفي لـ«أطباء مطروح».. 3 أصوات في 5 ساعات (صور)

أخبار ذات صلة

0 تعليق