الرئيس: توفير 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الرئيس: توفير 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الرئيس: توفير 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الرئيس: توفير 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الرئيس: توفير 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه فى مصر تم إتاحة 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر، للشباب ورجال الأعمال والمستثمرين، موضحاً أن وإتاحة المبلغ فى دولة ظروفها الاقتصادية صعبة، بمعدل 50 مليار جنيه كل عام، لصالح المشروعات، فى حد ذاته ثقة، لأنه يتيح للشباب بتمويل بقروض بفوائد محدودة وصغيرة جداً، بداية تقديم الثقة للشباب فى مصر.

وأشار الرئيس السيسى خلال جلسة "تعزيز ريادة الأعمال"، فى افتتاح منتدى أفريقيا 2017، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، إلى أن الثقة ليس فقط توفير التمويل، ولكن المساهمة فى صياغة وإعداد الشباب لتكون الفرص فى محلها، فقد تكون الفكرة الموجودة قد لا تكون قابلة للنجاح، بالإضافة إلى تقديم خريطة استثمارية عن الفرص التى يمكن أن يعمل بها الشباب فى مصر، ويجد الفرصة الحقيقية لممارسة عمل ينجح فيه، بالإضافة إلى إتاحة التدريب والتأهيل.

وأوضح أنه يتم إتاحة دراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات، مؤكداً أن الثقة ليس فقط عملية معنوية، ولكنها إجراءات تتم لنجاحها ويكون لها عائد حقيقى لدى الشباب ومن لديهم أفكار وإرادة.

وشدد الرئيس السيسي على أن الدولة والمجتمع الإفريقى، يجب أن تعتمد بناء الثقة بإجراءات مشتركة بين المستثمر الصغير، والقيادة التى توفر آليات الثقة من مشروعات وفرص استثمار وتمويل لازم بفائدة بسيطة، وإن أمكن بدون فائدة أمر رائع، ثم الخريطة الاستثمارية والتدريب والتأهيل، ودراسات الجدوى، ولو لم نفعل ذلك تكون النتائج متواضعة بعكس طموحات شبابنا.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الرئيس: توفير 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الرئيس: توفير 200 مليار جنيه للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق