القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو، حيث القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو لهذا اليوم.. الخبر القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو.


اخبار العصر كتب إبراهيم أحمد

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، القبض على "خالد أ إ " 39 سنة، عاطل، ومقيم الصف، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 2904/6682 لسنة 2015 جنايات 15 مايو "قتل عمد"، والمقضى فيها بالإعدام، أثناء تردده على دائرة القسم.

 

ومن خلال إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر به، وتم حجزه بقسم شرطة 15 مايو، واتخاذ الإجراءات القانونية قبله، وإحالته إلى جهات التحقيق.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على عاطل هارب من الإعدام بقضية قتل فى 15 مايو

أخبار ذات صلة

0 تعليق