أهالي الإسكندرية عن لافتات «البرشطة مدرسة»: «هيطلع فنكوش»

التحرير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أهالي الإسكندرية عن لافتات «البرشطة مدرسة»: «هيطلع فنكوش» ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، أهالي الإسكندرية عن لافتات «البرشطة مدرسة»: «هيطلع فنكوش» - اخبار العصر - أهالي الإسكندرية عن لافتات «البرشطة مدرسة»: «هيطلع فنكوش».

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - شهد طريق الكورنيش بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، انتشارا ملحوظا للافتات إعلانية تحمل عبارة "# البرشطة-مدرسة".

ورصدت "التحرير" انتشار تلك الإعلانات على طريق الكورنيش بمنطقة لوران، ومنطقة محطة الرمل، وسط تساؤلات المارة عن ماهية الإعلان.

تقول مروة محمد، طالبة بجامعة الإسكندرية، إن اللفظ المستخدم في الإعلان -برشطة- "غير محبب"، متسائلة عما إذا كان يتبع مديرية التربية والتعليم أم إعلانا عن اسم مدرسة خاصة.

IMG_20171012_112032

ويتوقع بدر الدين مصطفى، موظف، أن يكون إعلانا عن اسم فيلم جديد سيتم طرحه في دور السينما، أو إعلانا لبرنامج كوميدي جديد، مؤكدًا أن كلمة "البرشطة" مثيرة للتساؤل.

"إعلانات غريبة وكلام غير مفهوم"، يشير علاء وحيد، سائق، إلى أنه يتوقع أن يكون الإعلان "حاجة زي الفنكوش بتاع عادل إمام" أو اسم سلعة غذائية لأطفال المدارس.

بدوره، نفى الدكتور جمعة ذكري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وجود صلة للمؤسسات التربوية بهذا الإعلان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أهالي الإسكندرية عن لافتات «البرشطة مدرسة»: «هيطلع فنكوش» , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أهالي الإسكندرية عن لافتات «البرشطة مدرسة»: «هيطلع فنكوش» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أهالي الإسكندرية عن لافتات «البرشطة مدرسة»: «هيطلع فنكوش»

أخبار ذات صلة

0 تعليق