بوتين يزور مصر الاثنين المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بوتين يزور مصر الاثنين المقبل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بوتين يزور مصر الاثنين المقبل، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان بوتين يزور مصر الاثنين المقبل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بوتين يزور مصر الاثنين المقبل.

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة عمل إلى مصر يوم 11 ديسمبر الحالي، ويبحث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي توفير الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ونقلت وكالة "سبوتنك" الإخبارية الروسية عن بيان أصدره الكرملين قوله: "يوم 11 ديسمبر الرئيس الروسي يزور جمهورية مصر العربية. ويبحث مع عبد الفتاح السيسي مسائل العلاقات الروسية — المصرية في المجال السياسي والتجاري — الاقتصادي والطاقة".

ومن المتوقع أن يجري تبادل للآراء حيال القضايا الدولية، قبل كل شيء توفير الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أنها الزيارة الأولى للرئيس الروسي إلى مصر منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية، حيث أكد بوتين، خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة مجموعة "بريكس" سبتمبر الماضي أنه تلقى دعوة من الرئيس السيسي لزيارة مصر، مشيرًا إلى أن العلاقات بين موسكو والقاهرة في أوج قوتها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بوتين يزور مصر الاثنين المقبل , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بوتين يزور مصر الاثنين المقبل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق