إصابة طالب بجامعة سيناء فى اشتباكات مع موظفى بريد المساعيد بالعريش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة طالب بجامعة سيناء فى اشتباكات مع موظفى بريد المساعيد بالعريش ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة طالب بجامعة سيناء فى اشتباكات مع موظفى بريد المساعيد بالعريش، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إصابة طالب بجامعة سيناء فى اشتباكات مع موظفى بريد المساعيد بالعريش.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة طالب بجامعة سيناء فى اشتباكات مع موظفى بريد المساعيد بالعريش.


شمال سيناء - محمد الحر

أصيب طالب بجامعة سيناء أسفل عينه، اليوم الخميس، فى اشتباكات بالأيدى وقعت بين عدد من طلاب الجامعة واثنين من موظفى مكتب بريد حى المساعيد بالعريش، لتأخر صرف حوالات بريدية خاصة بالطلاب.

وقال شهود عيان من الطلاب، إن أحد الموظفين بمكتب بالريد تلاسن مع طالب زميلا لهم عندما طلب منه إنهاء حوالات الطلاب، وتطور الخلاف إلى تشابك بالأيدى، ما أسفر عن إصابة الطالب بجرح قطعى أسفل العين.

واتصل الطلاب بشرطة النجدة، ووصلت قوة من قسم شرطة ثالث العريش، لمقر مكتب بريد المساعيد، وألقت القبض على اثنين من الموظفين ونحو 4 طلاب، ونقلتهم لقسم الشرطة، لإجراء التحقيقات بالواقعة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة طالب بجامعة سيناء فى اشتباكات مع موظفى بريد المساعيد بالعريش , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة طالب بجامعة سيناء فى اشتباكات مع موظفى بريد المساعيد بالعريش وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق