جنايات المقطم تؤجل محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه لـ16 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جنايات المقطم تؤجل محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه لـ16 يناير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جنايات المقطم تؤجل محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه لـ16 يناير، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان جنايات المقطم تؤجل محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه لـ16 يناير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جنايات المقطم تؤجل محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه لـ16 يناير.


كتب كريم صبحى

أجلت محكمة جنايات المقطم، اليوم الخميس، نظر محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه، لجلسة 16 يناير المقبل.

 

وأسندت النيابة للمتهمين وبينهم مسئولين بالشركة المساهمة المصرية للإنشاءات والتعمير فى المنتزه والمقطم، وآخرون، تزوير محررات رسمية وعقود بيع ونسب ملكية أرض لغير مالكيها، بهدف إعادة بيعها.

 

وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين قلدوا الأختام الخاصة بالشركة المساهمة المصرية للتعمير والإنشاءات السياحية فى المنتزة والمقطم بطريقى الاتفاق والمساعدة بينهم وآخر مجهول والبصم بها على المستندات المزورة محل التحقيقات مع علمهم بذلك التقليد على النحو المبين بالتحقيقات.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جنايات المقطم تؤجل محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه لـ16 يناير , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جنايات المقطم تؤجل محاكمة 25 متهما بالاستيلاء على 300 مليون جنيه لـ16 يناير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق