أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية، حيث أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية لهذا اليوم.. الخبر أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية.


اخبار العصر أسيوط – هيثم البدرى

تمكن ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بأسيوط، من ضبط "ا ع ح" 32 سنة نقاش، مقيم الحواتكة دائرة مركز منفلوط، وبحوزته عدد 4 شرائح لهواتف محمولة، وعدد 2 هاتف محمول مستخدمين فى واقعة المحضر أحوال الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 5/10/2017م والمتضمن  تضرر "س ع ا م" 30 سنة حاصلة على ليسانس آداب، و"م ا ع" 27 سنة محاسب، مقيمين القناطر الخيرية بالقليوبية "زوج الأولى" لقيامه باستخدام حساب على الفيس بوك والنصب عليهما فى مبلغ مالى قدره 20 ألف جنيه، عقب إيهامهما بأنه رجل أعمال كويتى وقدرته على تشغيل زوجها بشركة فى الكويت، والتواصل معهما من خلال الهواتف المحمولة المضبوطة، وما توصلت إليه التحريات واستخدام التقنيات الحديثة إلى صحة الواقعة، وأن سالف الذكر هو مرتكبها.

 

وبمواجهة المتهم المذكور، أقر بارتكابه الواقعة قيد المحضر إدارى مركز منفلوط لسنة 2017م، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمن أسيوط يضبط نقاشا متهم بالنصب على محاسب وزوجته فى القليوبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق