الرئيس: أثق في قدرات الشباب.. والأولوية لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الرئيس: أثق في قدرات الشباب.. والأولوية لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الرئيس: أثق في قدرات الشباب.. والأولوية لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الرئيس: أثق في قدرات الشباب.. والأولوية لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الرئيس: أثق في قدرات الشباب.. والأولوية لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ثقته فى قدرات الشباب الواعدة، مشددًا على أن الأولوية لدعم رواد الأعمال، متابعا: "نواصل بذل أقصى الجهد لدعم ومساندة رواد الأعمال والشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتناهية الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين الشباب.

وشدد الرئيس السيسي خلال كلمته فى افتتاح منتدى أفريقيا 2017، بمدينة شرم الشيخ، على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية على الساحة العالمية وتعظيم الاستفادة من الفرص المتاحة حتى تستطيع إفريقيا بركب الثورة الصناعية الرابعة".

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الرئيس: أثق في قدرات الشباب.. والأولوية لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الرئيس: أثق في قدرات الشباب.. والأولوية لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق