الخارجية تعلن ضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري بالكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الخارجية تعلن ضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري بالكويت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الخارجية تعلن ضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري بالكويت، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الخارجية تعلن ضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري بالكويت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الخارجية تعلن ضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري بالكويت.

صرح السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج، بأن السلطات الكويتية نجحت فى إلقاء القبض على الشخص الذى اعتدى على المواطن المصرى بمقر عمله نتيجة الخلاف حول إصلاح دراجته البخارية، علما بأنه سبق قيام السلطات الكويتية بضبط صاحب المركبة الذى كان بصحبة ذلك الشخص عند اعتدائه على المواطن المصرى.

وأضاف مساعد وزير الخارجية فى بيان صحفى، بأن القنصلية المصرية فى الكويت سوف تتابع سير التحقيقات من أجل ضمان حصول المواطن المصرى على كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجناة، مشيدا بجهود السلطات الكويتية فى سرعة التعامل مع الحادث وضبط الجناة.

وأكد على أن فريق عمل القنصلية مازال متواجدا فى المستشفى لمتابعة حالة المواطن وتقديم الدعم اللازم له.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الخارجية تعلن ضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري بالكويت , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الخارجية تعلن ضبط الشخص المعتدي على المواطن المصري بالكويت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق