أمريكا تحترق ..نيران الغابات تزحف الى لوس انجلوس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمريكا تحترق ..نيران الغابات تزحف الى لوس انجلوس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أمريكا تحترق ..نيران الغابات تزحف الى لوس انجلوس، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان أمريكا تحترق ..نيران الغابات تزحف الى لوس انجلوس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أمريكا تحترق ..نيران الغابات تزحف الى لوس انجلوس.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن حرائق الغابات فى ولاية كاليفورنيا، الأمريكية، إمتدت إلى وسط لوس أنجلوس مما أجبر السلطات على إجراء عمليات إجلاء جماعى.
وأوضحت الصحيفة فى تقرير على موقعها الإلكترونى، اليوم الخميس، أن حرائق الغابات خرجت عن السيطرة فى أنحاء جنوب كاليفورنيا، وقد اندلع حريق جديد فى حى بيل إير فى لوس انجليس، بالقرب من المعالم الشهيرة مثل جامعة U.C.L.A. ومتحف جيتى، الذى يضم لوحات تاريخية قديمة وتماثيل رومانية.
واندلع الحريق، الذى أطلق عليه اسم توماس فاير، الاثنين الماضى، عند سفوح تلال قرب فينتورا. ودفعته الرياح سريعا غربا إلى المدينة التى تبعد نحو 80 كيلومترا شمال غربى لوس أنجلوس. وقال مسؤولو إطفاء إن الحريق دمر أكثر من 50 ألف فدان، فيما أعلن جيرى براون حاكم كاليفورنيا حالة الطوارئ لإتاحة الأموال والموارد اللازمة لمساعدة أكثر من 1000 رجل إطفاء يكافحون لإنقاذ المنازل من اللهب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أمريكا تحترق ..نيران الغابات تزحف الى لوس انجلوس , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمريكا تحترق ..نيران الغابات تزحف الى لوس انجلوس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق