أبرز تعليقات المشاهير على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أبرز تعليقات المشاهير على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أبرز تعليقات المشاهير على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان أبرز تعليقات المشاهير على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أبرز تعليقات المشاهير على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

أعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس العربية أثار غضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعى السوشيال ميديا والفيس بوك وتويتر وقد حذر الكثير من خطورة تلك القرار الذى يدمر عملية السلام بين فلسطين واسرائيل و يشعل الموقف أكثر خطورة وتعقيدا،وهناك عدة تعليقات من أبرز المشاهير على قرار ترامب سنوضح لكم من خلال السطور القادمة.

أول تعليق من الإعلامى عمرو أديب على قرار ترامب

عمرو اديب
الاعلامى عمرو اديب

كانت أول ردة فعل من الإعلامى عمرو أديب على اعلان ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى فلسطين فقام بإرسال رسائل كثيرة على تويتر على الموقع الرسمى للرئيس دونالد ترامب، لإستيائه من تلك القرار لأن الرئيس الأمريكى تويتر يمثل أهمية بالنسبة له على أن يغير رأيه من اصدار هذا القرار وقال الإعلامى عمرو أديب بأن القدس خط أحمر وأوضح بأن قرار ترامب هذا ضرب به عرض الحائط وأنه سوف يعصف بكل مصالحها فى الشرق الاوسط وعليه تحمل مسئولية ما تم فعله.

رد فعل الإعلامى أسامة كمال على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

أسامة كمال
الإعلامى أسامة كمال

ومن ناحية أخرى صرح الاعلامى اسامة كمال عن غضبه الشديد من هذا القرار بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس وقال إن اعتداء أمريكا على عاصمة إسرائيل للقدس هو اعتداء على الأمة العربية جمعاء وحذر أسامة كمال فى برنامجه مساء دى ام سى من تداعيات هذا القرار سوف يكون له تداعيات خطيرة تزيد من الكراهية وتقليل فرص السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين وسوف تزيد الأمور تعقيدا وطالب بتوحيد الكلمة العربية وأين العرب من تلك القرار وقال هل فقدنا الاهتمام بالقضية الفلسطينية وهل سوف نرجع الانتفاضه الفلسطينيه فى الالفينات السابقة.

مصطفى بكرى تعليقا على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

الاعلامى مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

ومن الجدير بالذكر أنه هناك استنكار بين الفصائل الفلسطينية وهناك احتجاج لمدة ثلاثة أيام وذلك بعد اعلان الرئيس الامريكى لهذا القرار بأن القدس عاصمة لإسرائيل وليس تل ابيب وهذا القرار سوف يكون له تداعيات خطيرة فى المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وقد صرح أيضا الاعلامى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب أن هذا القرار سوف يدفع الفلسطينيين إلى سحب اعترافه بإسرائيل والتخلي عن اتفاق أوسلو الذي وقع عام 1993، وأضاف أيضا مصطفى بكرى فى مكالمة هاتفية فى برنامج العاصمة بأن هذا القرار يؤدى إلى الفوضى فى المنطقة وسوف يدفع الجميع ثمن ذلك القرار وقال إن موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية.

تعليق علاء مبارك على بيان ترامب

نجل الرئيس السابق علاء مبارك
علاء مبارك

وصرح نجل الرئيس الأسبق مبارك علاء مبارك إن قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس قرار مستفز للغاية لمشاعر العرب والمسلمين فى جميع أنحاء العالم وأضاف أيضا علاء مبارك فى تغريدة على حسابه الشخصى بأن هذا القرار مستفز لنا جميعا كعرب ومسلمين وسوف يكون له تداعيات خطيرة فى عرقلة عملية السلام وتجميد أى محاولات للتسوية ونشر السلام والاستقرار فى المنطقة.

سفير فلسطين السابق بالقاهرة بركات الفرا  عن بيان دونالد الرئيس الأمريكى

قرار ترامب
بركات الفرا

ومن ناحية أخرى فقد صرح بركات الفرا سفير فلسطين السابق بالقاهرة، أن هناك قرارات دولية من مجلس الأمن والأمم المتحدة تؤكد أن القدس مدينة محتلة وأى إجراء غير قانونى وباطل، وقال بركات الفرا ايضا فى برنامج العاصمة أن هذه القرارات السابقة، قد وافقت عليها الولايات المتحدة الأمريكية وعلى هذا يعد قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس قرار غير شرعى على الإطلاق.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أبرز تعليقات المشاهير على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أبرز تعليقات المشاهير على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق