القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المنطقة الصناعية بقليوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المنطقة الصناعية بقليوب ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المنطقة الصناعية بقليوب - اخبار العصر - القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المنطقة الصناعية بقليوب.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على لصين  تخصصا في ارتكاب حوادث سرقة الورش والمصانع بأسلوب قص الأقفال بدائرة قسم شرطة قليوب.

كانت البلاغات قد انهالت على مكتب رئيس مباحث قسم قليوب بتكرار حوادث سرقة الورش والمصانع بالمنطقة الصناعية بالطريق الزراعي بطريقة واحدة.

بتكثيف البحث، تبين أن وراء تلك الوقائع "تامر .ر 26 سنة - عاطل" و"مجدى ع 23  سنة - عاطل"، وتم ضبطهما  بحوزتهما سيارة ومقص حدادي وعتلة وجهاز لاب توب، و بمواجهتهما اعترفوا بارتكاب عدة وقائع.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المنطقة الصناعية بقليوب , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المنطقة الصناعية بقليوب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على عاطلين تخصصا في سرقة المنطقة الصناعية بقليوب

أخبار ذات صلة

0 تعليق