النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة محتجز بقسم الجيزة قتل على يد زميله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة محتجز بقسم الجيزة قتل على يد زميله ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة محتجز بقسم الجيزة قتل على يد زميله، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة محتجز بقسم الجيزة قتل على يد زميله.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة محتجز بقسم الجيزة قتل على يد زميله.


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة، بتشريح ودفن جثة محتجز قتل على يد زميله داخل حجز قسم شرطة الجيزة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

استمعت النيابة لأقوال عدد من المحتجزين بقسم شرطة الجيزة، للوقوف على ظروف الواقعة، ومن المقرر أن تسمتع النيابة لأقوال مأمور القسم، وعدد من القيادات الأمنية.

 

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة العامة، أن خلافا نشب بين متهمين بحجز قسم شرطة الجيزة، بسبب أولوية الجلوس داخل الحجز، ما دفع أحدهما لإخراج آلة حادة كانت بحوزته، وطعن بها الآخر، ليسقط غارقا فى دمائه على الفور.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة محتجز بقسم الجيزة قتل على يد زميله , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة محتجز بقسم الجيزة قتل على يد زميله وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق