نائب بالكنيست الإسرائيلى: القدس عربية من قبل وجود ترامب وامريكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نائب بالكنيست الإسرائيلى: القدس عربية من قبل وجود ترامب وامريكا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نائب بالكنيست الإسرائيلى: القدس عربية من قبل وجود ترامب وامريكا، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان نائب بالكنيست الإسرائيلى: القدس عربية من قبل وجود ترامب وامريكا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نائب بالكنيست الإسرائيلى: القدس عربية من قبل وجود ترامب وامريكا.

قال النائب العربى بالكنيست أحمد الطيبى " فى كلمة ألقاها من على منصة الكنيست الإسرائيلى، إن القدس عربية من قبل وجود الولايات المتحدة الأمريكية، ومن قبل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومن بعده، مضيفا أن إعلان ترامب مدينة القدس عاصمة لإسرائيل يقضى على عملية السلام التى سبقتها إملاءات أمريكية لها .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نائب بالكنيست الإسرائيلى: القدس عربية من قبل وجود ترامب وامريكا , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نائب بالكنيست الإسرائيلى: القدس عربية من قبل وجود ترامب وامريكا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق