تفاصيل ذبح عامل على يد نسيبه أمام المارة بالوراق

التحرير 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل ذبح عامل على يد نسيبه أمام المارة بالوراق ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، تفاصيل ذبح عامل على يد نسيبه أمام المارة بالوراق - اخبار العصر - تفاصيل ذبح عامل على يد نسيبه أمام المارة بالوراق.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مقتل عامل على يد زوج شقيقته بالوراق،  موضحا أن خلافات عائلية وراء ارتكاب الجريمة.

وأوضح المصدر ، اليوم الجمعة، أن مشادة كلامية حادة نشبت بين المتهم وزوجته، تدخل على إثرها شقيقها لنصرتها، مما أثار حفيظة الزوج.

وأكد المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن الأمر تطور إلى مشاجرة بينهما في الشارع، تعدى على إثرها الزوج بسكين على "نسيبه" وأصابه بعدة طعنات في الصدر والرقبة أمام المارة، ليسقط غارقًا في دمائه.

ولفت المصدر إلى أن مأمورية برئاسة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، والعقيد محمد فوزي، مأمور قسم الوراق، تمكنت من ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تفاصيل ذبح عامل على يد نسيبه أمام المارة بالوراق , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل ذبح عامل على يد نسيبه أمام المارة بالوراق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تفاصيل ذبح عامل على يد نسيبه أمام المارة بالوراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق