المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء.. ننقل لكم من الموجز هذا المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء.
حيث المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء لهذا اليوم.

أعلن العقيد تامرً الرفاعى المتحدث العسكرى ان قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى نجحت فى القضاء على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء وقامت بتدمير عربة دفع رباعى وضبط 316 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو لمخدر مخبأ فى مخزن سرى داخل سيارات النقل موضحا أن القوات تواصل العمل لإحكام السيطرة على المنافذ والمعابر والقضاء على العناصر الإرهابية.

موضوعات ذات صله

التعليقات

المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء.. تابعتم بعاليه الموجز هذا المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء. حيث المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - المتحدث العسكرى: قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث تقضى على أحد البؤر الإرهابية بوسط سيناء

أخبار ذات صلة

0 تعليق