المتحدث باسم الرئاسة: سنستغل الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المتحدث باسم الرئاسة: سنستغل الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المتحدث باسم الرئاسة: سنستغل الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان المتحدث باسم الرئاسة: سنستغل الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المتحدث باسم الرئاسة: سنستغل الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن.

أكد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية،فى مداخلة هاتفية على قناة ON Live، أن مصر أحد الدول الداعية لانعقاد جلسة طارئة بمجلس الامن وأن موقفها ثابت حول أن نقل السفارة الأمريكية للقدس، بإنه يتنافى مع الشرعية وقرارات الامم المتحدة، موضحا أن اجتماع مجلس الأمن سيتمحور حول ان موقف امريكا لم يأت فى السياق المتفق عليه ولم يتطابق مع كل ما تم الاتفاق عليه من قبل ولا مع الشرعية الدولية، مضيفا "نحن نستغل هذا الزخم بانعقاد مجلس الأمن، حتى نؤسس تلك الموقف وسنستغل هذا الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المتحدث باسم الرئاسة: سنستغل الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المتحدث باسم الرئاسة: سنستغل الزخم الدولى إزاء القدس فى مجلس الأمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق