الأجهزة الأمنية الاردنية تغلق الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأجهزة الأمنية الاردنية تغلق الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأجهزة الأمنية الاردنية تغلق الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الأجهزة الأمنية الاردنية تغلق الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأجهزة الأمنية الاردنية تغلق الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان.

قالت وكالة "معا" الفلسطينية، إن الأجهزة الأمنية الاردنية، أغلقت، اليوم الخميس، الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان لمنع وصول المحتجين اليها.

هذا و قد خرج العشرات وتظاهروا امام السفارة رفضا للقرارات الامريكية بحق مدينة القدس وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأجهزة الأمنية الاردنية تغلق الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأجهزة الأمنية الاردنية تغلق الطرق المؤدية الى محيط السفارة الأمريكية في عمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق