الداخلية .. إكتشاف عبوة ناسفة من مادة T.N.T” وزنها 250 كجم بالكيلو ٣٤ ببئر العبد شمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الداخلية .. إكتشاف عبوة ناسفة من مادة T.N.T” وزنها 250 كجم بالكيلو ٣٤ ببئر العبد شمال سيناء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الداخلية .. إكتشاف عبوة ناسفة من مادة T.N.T” وزنها 250 كجم بالكيلو ٣٤ ببئر العبد شمال سيناء، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الداخلية .. إكتشاف عبوة ناسفة من مادة T.N.T” وزنها 250 كجم بالكيلو ٣٤ ببئر العبد شمال سيناء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الداخلية .. إكتشاف عبوة ناسفة من مادة T.N.T” وزنها 250 كجم بالكيلو ٣٤ ببئر العبد شمال سيناء.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه صباح اليوم الخميس الموافق ٧ الجارى تمكنت القوات المعينة لتمشيط وتعقيم الطريق الساحلى " العريش – القنطرة " من إكتشاف عبوة ناسفة بالكيلو ٣٤ دائرة قسم شرطة بئر العبد على الفور تم فرض كردون أمنى حول المنطقة وتم التعامل مع العبوة وتبين أنها عبارة عن " برميل " مدفون أسفل الطريق يحتوى على حوالى 250 كجم من مادة T.N.T” شديدة الإنفجار موصلة بسلك ممتد حتى الظهير الصحراوى المتاخم للطريق .. تمكن خبراء المفرقعات بمديرية أمن شمال سيناء من التعامل مع العبوه وتفجيرها هذا وتواصل القوات إستكمال أعمال تمشيط وتعقيم المنطقة

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الداخلية .. إكتشاف عبوة ناسفة من مادة T.N.T” وزنها 250 كجم بالكيلو ٣٤ ببئر العبد شمال سيناء , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الداخلية .. إكتشاف عبوة ناسفة من مادة T.N.T” وزنها 250 كجم بالكيلو ٣٤ ببئر العبد شمال سيناء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق