حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر - اخبار العصر - حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قررت نيابة أول أكتوبر حبس أربعة عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي قسم شرطة أكتوبر، عدة بلاغات مفادها سرقة سيارات وطلب فدية من أصحابها، وبجمع المعلومات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين متلبسين، وبمواجهتهم بالواقعة اعترفوا بسرقة السيارات بالإكراه، وطلب فدية من أصحابها في أكثر من حي بأكتوبر.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأكتوبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق