خلافات مالية وراء مقتل لواء متقاعد داخل شقته بالطالبية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خلافات مالية وراء مقتل لواء متقاعد داخل شقته بالطالبية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، خلافات مالية وراء مقتل لواء متقاعد داخل شقته بالطالبية - اخبار العصر - خلافات مالية وراء مقتل لواء متقاعد داخل شقته بالطالبية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - باشرت نيابة العمرانية، التحقيق مع المتهم بقتل لواء على المعاش، بمنطقة الطالبية بالجيزة، وأمرت بتشريح ودفن جثة الضابط التي عثر عليها داخل شقته، وسرعة تحريات المباحث.

كانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على عامل متهم بقتل "محمد. أ"، لواء متقاعد، وذلك بعد خلاف مالي نشب بينهما.

وخلال التحقيقات أقر المتهم أمام رجال المباحث بقتله المجني عليه ودفن جثته داخل شقته في منطقة الطالبية، وأمرت النيابة بناءا علي ذلك باستخراج الجثة وتشريحها لتحديد أسباب الوفاة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر خلافات مالية وراء مقتل لواء متقاعد داخل شقته بالطالبية , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خلافات مالية وراء مقتل لواء متقاعد داخل شقته بالطالبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - خلافات مالية وراء مقتل لواء متقاعد داخل شقته بالطالبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق