وزير الخارجية البريطانى ينقلب على الإخوان : بعض الجهات التابعة للجماعة مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير الخارجية البريطانى ينقلب على الإخوان : بعض الجهات التابعة للجماعة مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزير الخارجية البريطانى ينقلب على الإخوان : بعض الجهات التابعة للجماعة مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان وزير الخارجية البريطانى ينقلب على الإخوان : بعض الجهات التابعة للجماعة مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزير الخارجية البريطانى ينقلب على الإخوان : بعض الجهات التابعة للجماعة مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب.

ردا على القرار الامريكى بنقل السفارة الامريكية الى القدس، قال وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون، ، اليوم الخميس، أن أمريكا هى القوة البارزة التى تستطيع أن تمارس القيادة فى حل النزاع الإسرائيلى الفلسطينى وأن العالم يود أن يرى بعض الإعلانات الجدية من ترامب بشأن كيفية حل قضايا الشرق الأوسط.
من جهة اخرى، طلب وزير الخارجية البريطانى من بلادده أن تفتح عينيها إزاء الإخوان المسلمين ، مشيرا إلى أن الإرهاب المتطرف ليس تهديدا وجوديا لبريطانيا .

وأضاف جونسون قائلا" من الواضح أن بعض الجهات التابعة للإخوان المسلمين مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب" ، مؤكدا أن حكومة بلادة تدقق بشكل أكبر فى طلبات التأشيرات والعمل الخيرى والروابط الدولية للإخوان المسلمين.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزير الخارجية البريطانى ينقلب على الإخوان : بعض الجهات التابعة للجماعة مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير الخارجية البريطانى ينقلب على الإخوان : بعض الجهات التابعة للجماعة مستعدة لغض الطرف عن الإرهاب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق